المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 سيناريوهات مرعبة تنتظر "الفراعنة"

السبت 07/أكتوبر/2017 - 01:54 م
أشرف فاروق
طباعة
تتجه أنظار ملايين المصريين عصر اليوم، صوب ملعب "مانديلا ستاديوم" بالعاصمة الأوغندية كمبالا، لمتابعة مباراة أوغندا وغانا، بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

نتيجة المباراة قد تكون حاسمة في تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا، لذلك تلقى اهتمام ومتابعة كبيرين من جانب الجمهور المصري، المتعطش لمشاهدة منتخب بلاده يلعب بين الكبار بعد غياب طويل.

لكن قد تأتي الرياح بما تشتهي السفن، وتكون نتيجة المباراة على غير هوى المصريين، لذلك سوف نرصد في هذا التقرير سيناريوهات صادمة قد تحدث بالجولتين الخامسة والسادسة.

السيناريو الأول
فوز أوغندا على غانا وارتفاع رصيدها إلى 10 نقاط، مع فوز المنتخب في مباراته غدا ضد الكونغو ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، وبالجولة السادسة تفوز أوغندا على الكونغو وترفع رصيده إلى 13 نقطة، ويخسر المنتخب مباراته الأخيرة ضد غانا ويتجمد رصيده عند 12 نقطة.

السيناريو الثاني
فوز غانا على أوغندا لترفع رصيدها إلى 8 نقاط، مع تعادل مصر مع الكونغو لترفع رصيدها إلى 10 نقاط، وبالجولة الأخيرة تفوز غانا على مصر لترفع رصيدها إلى 11 نقطة مع تجمد رصيد المنتخب عند 10 نقاط وتتأهل غانا.

السيناريو الثالث
فوز أوغندا على غانا وخسارة مصر من الكونغو وبالتالي تصبح أوغندا 10 نقاط ومصر 9، وبالجولة الأخيرة تفوز أوغندا على الكونغو وتفوز مصر على غانا وتصبح أوغندا 13 ومصر 12 وتتأهل أوغندا.

السيناريو الرابع
تعادل أوغندا مع غانا وتعادل مصر مع الكونغو لتصبح أوغندا 8 نقاط ومصر 10، وبالجولة الأخيرة تفوز أوغندا على الكونغو وتخسر مصر من غانا وتتأهل أوغندا برصيد 11 نقطة مقابل 8 لمصر.

السيناريو الخامس
فوز أوغندا على غانا وتعادل مصر مع الكونغو لصبح رصيد مصر وأوغندا 10 نقاط، وفوز أوغندا على الكونغو بالجولة الأخيرة مع تعادل مصر مع غانا، لتتأهل أوغندا برصيد 13 نقطة مقابل 11 نقطة لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads