المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحذير هام من لجنة القيد لـ14 شركة مقيدة بالبورصة

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 01:13 م
طباعة
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 04\10\2017 مخاطبة الشركات غير الملتزمة بسرعة قيد اسهم الزيادة والتخفيض و موافاة البورصة خلال أسبوع من تاريخ اخطارها بمبررات التأخير عن قيد الزيادة والتخفيض وذلك للافصاح عنها للمتعاملين.

وفى حال عدم التزام الشركة بالرد خلال المهلة المحددة يتم عرض موقف هذه الشركات على لجنة القيد للنظر في اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه الشركات المخالفة مع إحالة هذه الشركات للهيئة العامة لرقابة المالية لأعمال شئونها.

وتأتي الشركات التي استنفذت المهلة الممنوحة لقيد أسهم الذيادة المجانية كالاتي العربية للخزف وبنك البركة وبنك الاتحاد الوطني والنصر للأعمال المدنية والمجموعة المصرية العقارية واكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية والصناعات الهندسية للانشاء والتعمير ايكون والدلتا للتأمين.

أما الشركات التي استنفذت المهلة الممنوحة لها لقيد أسهم الزيادة النقدية هي مصر جنوب افريقيا للاتصالات وبلتون المالية القابضةوراية لخدمات مراكز الاتصالات ومصر للأسمنت قنا.

اما عن الشركات التي استفذت المهلة الممنوحة لها لقيد التخفيض فهي الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) وسامكريت مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads