المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "للكلاب حظوظ".. اليزابيث وكلابها الثلاثة على متن طائرة للعودة إلى لندن

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 05:18 م
اية محمد
طباعة
سافرت الملكة اليزابيث الثانية، التي لا تزال تجلس على العرش البريطاني منذ عام 1952 وتبلغ من العمر 91 عاما، وكلابها الثلاثة الحبيبة اليها على متن طائرة في أبردين للعودة إلى لندن بعد استراحة الصيف الطويلة في بالمورال

وقالت الملكة، انها تتمتع عطلة الصيف الممتدة في لها بالمورال العقارات في اسكتلندا، ولكن العطل هي في النهاية الذي هو في طريق عودتها إلى لندن.

وقد شوهدت اليزابيث على متن طائرة فى مطار ابردين للعودة الى العاصمة بعد ظهر اليوم حيث ستستأنف برنامجها المزدحم للتعهدات الملكية.


و رأى أحد المساعدين رفع الحيوانات الأليفة الثمينة من الحذاء وتحملها خطوات الطائرة.
كورجي ويلو ودورجيس - كورجي-داششوند كروس - فولكان وكاندي آخر الحيوانات الأليفة المتبقية الملكة، وقالت انها تعهدت بعدم الحصول على جرو آخر بعد عيد ميلادها ال 90.


الملكة اشرقت يوما رمادية في اسكتلندا في معطف أزرق واللباس تعاونت مع واحدة من الحجاب العلامات التجارية له،وقد غادرت الملكة اسكتلندا حيث انتهت عطلة الصيف الطويلة معها مع كورجيس الثلاث الحبيب


منذ عام 1945 كان الملكة لديها أكثر من 30 كورجيس، نسبة جيدة منهم سليل مباشرة من سوزان التي أعطاها والديها في عيد ميلادها ال 18. ولدت الجراء الأولى لها، السكر والعسل، في عام 1949 وكانت بداية سلالة ملكية جديدة.
وفي إحدى المراحل، قيل إن هناك 13 ممثلا في غرفة الجلوس الخاصة بالملكة، وأغلقوا في أعقابهم رؤساء الوزراء وسيدات الانتظار.

وقال باتلر الملكي السابق بول بيريل، الذي شملت مهامه المسلحة مع ورقة النشاف وصودا سيفون لمحو الحوادث الضبابية، وادعى انه ضرب مرة واحدة فاقد الوعي بعد تسعة كورجيس تعثر عنه.

كورجيس لديها متوسط ​​عمر 12-12 سنوات، على الرغم من أن بعض يعيش لفترة أطول. كان قلبى، وهو مفضل ملكى اخر، يعيش 17 عاما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads