المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيه: باب المنتخب مفتوح أمام الجميع..وهذا موقفنا من وليد سليمان وباسم مرسي

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 12:37 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر, في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه أن الجهاز الفني عانى خلال الفترة الماضية من بعض الأشخاص الذين كانوا دائما ما يوجهون الاتهامات للجهاز, و لكن الجهاز الفني و اللاعبين كانوا على يقين بتحقيق حلم المصريين .

وأشاد نبيه بدعم اتحاد الكرة، و لجنة المسابقات خاصة عامر حسين، الذي وفر لنا كل التوقيتات التي احتجنا لها لتوفير المساحه الكافية لتجهيز اللاعبين .

و كشف المدرب العام لمنتخب مصر أن مدرب فريق الكونغو حاول أن يشن حربا نفسيا علينا قبل المباراة ليخرجنا عن التركيز حيث جاء قبل المباراة ليسلم على الجهاز الفني، وقال لنا سوف تتأهلون إلى كأس العالم ،ولكن من غانا و ليس من هنا و كان ردي عليه سترى عقب المباراة أننا سنتأهل من برج العرب .

و أقسم نبيه أنه بعد إحراز الكونغو لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة كان على يقين بأن المباراة لم تنتهي وأن التأهل مازال ممكن من خلال الكونغو لانه من الصعب ان يضيع مجهود الفريق و تعب الأيام الماضية .

كما كشف نبيه أن الجهاز الفني بقيادة كوبر قد أعطى مهام هجومية إضافية بين شوطي المباراةأ للرباعي محمد النني و محمد عبدالشافي و أحمد فتحي و أحمد حجازي مع تغيير طريقة اللعب .

وأكد نبيه أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضم عناصر جديدة لتجربتها قبل خوض المونديال ولكن في أضيق الحدودأ لأنه ليس من المنطقي أن نغير قوام المنتخب بالكامل مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين مشيرا الى ان عمرو مرعي سيكون لو دور خلال الفترة المقبلة إضافة إلى بعض اللاعبين الذين انضموا للمنتخب سابقا مثل وليد سليمان و باسم مرسي.

و اختتم نبيه حديثه بأن البداية الجيدة للمنتخب في مشوار التصفيات هي من حسمت التأهل قبل جولة من نهاية التصفيات بعكس ما كان يحدث سابقا في كل التصفيات .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads