المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الفيوم والتعدين والألومنيوم وتعادل الجونة والمنيا بمظاليم الصعيد

السبت 14/أكتوبر/2017 - 07:39 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى " الصعيد " عن بعض المفاجأت حيث حقق فريق الفيوم بقيادة مديره الفني جمال عبد الحميد، في تحقيق فوز كبير وهام على فريق قنا بنتيجة 0/6، حيث أحرز للفيوم كل من وليد فيصل، ومحمد جمال، بيبو، بواقع هدفين لكل لاعب ليرفع الفيوم رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد قنا عند 5 نقاط.

وفاز فريق النصر للتعدين على نظيره فريق بني سويف بهدف نظيف سجله مصطفى عبدالعظيم، ليرفع التعدين رصيده إلى 13 نقطة على قمة المجموعة، فيما توقف رصيد بني سويف عند 10 نقاط.

كما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 مباراة الجونة مع أسوان، سجل للجونة محمود رشاد ومحمود شعراوي، وأحرز لأسوان هيثم الفيل، وأحمد فتحي، ليرفع الجونة رصيده إلى 9 نقاط ويصل رصيد أسوان إلى 10 نقاط.

وتمكن فريق تليفونات بني سويف في الفوز على فريق بني مزار بثلاثة نظيفة سجلها محمود رجب شيكو واحمد رضا ومحمود علي ليرفع التليفونات رصيده إلى 9 نقاط ويتجمد رصيد بني مزار عند نقطة واحدة في قاع المجموعة.

وعاد الألومنيوم للإنتصارات علي حساب فريق سوهاج بنتيجة 1/2 سجل للألومنيوم أحمد عبدالفتاح العندليب وأحرز لسوهاج أحمد أبوعمرة ليصل رصيد الألومنيوم إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد سوهاج عند 10 نقاط. 

كما حقق فريق ديروط أول فوز له هذا الموسم بهدف نظيف علي نظيره فريق المدينة المنورة ليرفع ديروط رصيده إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 3 نقاط وتعادل كيما أسوان مع الوليدية إيجابيا بهدف لكل فريق ليصل رصيد كيما أسوان إلى 4 نقاط ويرفع الوليدية رصيده إلى 7 نقاط.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة سلام إسنا مع المنيا ليحصل السلام على أول نقطة له في الموسم ويرفع المنيا رصيده إلى 8 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads