المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملحق العسكرى ببكين يدعو الصينيين لزيارة "مصر الأمان"

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 09:13 ص
أ ش أ
طباعة
أكد العميد بهاء سالم عمارة، الملحق العسكرى المصرى فى بكين، أن الصين تعد أحد أصدقاء مصر الداعمين لها عبر سنوات طويلة من خلال مواقفها المؤيدة لاختيارات الشعب المصرى.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقامه الملحق العسكرى المصرى بالصين مساء أمس بمناسبة الذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر، بحضور السفير أسامة المجدوب سفير مصر لدى بكين، وأعضاء السفارة المصرية.. ومن الجانب الصينى نائب رئيس أركان البحرية اللواء وانغ داتشونغ، ونائب رئيس أركان القوات الجوية اللواء تشن شيفنغ، والمفوض السياسى لكلية الإدارة بجامعة الدفاع الوطنى الصينية اللواء يين روليانغ.

وقال العميد عمارة، خلال الاحتفال، "إن مصر والأمة العربية تحتفل هذه الأيام بذكرى انتصارات أكتوبر، النصر الذى لم يكن ليتحقق إلا بتضحيات شعب مصر العظيم وبسالة جنوده الأبرار.. ذكرى هذا اليوم نعيشه بكل عزة وفخار مع شعوب الأمة العربية كلها أشقائنا وشركائنا فى كل الأحداث الفارقة علـى مر التاريخ".

وأضاف أن الأحداث تتوالى وتمر السنوات وتقف مصر صلبة قوية فى مواجهة أعدائها من طيور الظلام فى حربها ضد الإرهاب، وتمضى قدما نحو الوصول إلى مكانتها المستحقة إقليميا ودوليًا، مشيرًا إلى أن دعوتها إلى قمة دول البريكس بالصين مطلع الشهر الماضى تعد تأكيدًا على تنامى قوتها الاقتصادية فى السنوات الأخيرة بشهادة أكبر الدول النامية والعديد من المنظمات الدولية.

واختتم الملحق العسكرى المصرى بالصين كلمته بقوله "الآن ندعوكم لزيارة مصر الأمان لتشاهدوا بأنفسكم مظاهر التعمير فى كل اتجاه، والمشاريع العملاقة التى نتسابق مع الزمن ونتحدى الصعاب لبنائها للوصول إلى الغايات والأهداف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads