المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعودية تعرب عن مواساتها لمصر جراء هجوم العريش

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 09:40 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعربت السعودية، اليوم الثلاثاء، عن إدانتها الهجوم الذي استهدف نقاطا أمنية وبنكا في مدينة العريش بشمال سيناء المصرية، وأسفر عن مقتل عدد من الأشخاص، بينهم رجال أمن، وأكدت وقوفها إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وجدد مصدر مسؤول، عبر تغريدة على الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية على "تويتر"، "مؤازرة ووقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب مصر ضد الإرهاب والتطرف، مقدما العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللشقيقة مصر حكومة وشعبا، مع الأمنيات للمصابين بسرعة الشفاء".

وبحسب المصادر الإعلامية المصرية، هاجمت عناصر تكفيرية، يعتقد أنها تابعة لتنظيم "أنصار بيت المقدس" المصنف على قوائم الإرهاب، وذلك بعد استخدامهم لسيارتي دفع رباعي مزودتين بقذائف "آر بي جي" وأسلحة الخفيفة، لاستهداف ثلاث نقاط ارتكازية تابعة للشرطة المدنية وللجيش المصري في وسط العريش، بهدف سرقة خزنة فرع "البنك الأهلي" في المدينة.

وأسفر الاشتباك بين رجال الأمن والمهاجمين عن مقتل 6 من رجال الشرطة، وإصابة 17 مدنيا من أهالي المدينة، ومقتل رجل أمن البنك.

وجاء الهجوم عقب إحباط هجوم "كرم القواديس" في مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء أيضا، الأحد الماضي، والذي أسفر عن مقتل 24 عنصرا من المهاجمين، و6 من أفراد الجيش المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads