المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف السيد يقود ثورة تصحيح مسيرة السلام بإسنا فنيا

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 08:03 ص
جمال عقل
طباعة
نجح مجلس إدارة السلام بإسنا ،برئاسة المهندس أحمد حسن، فى التعاقد مع أشرف السيد، لاعب الإسماعيلي السابق، المدير الفنى لشباب بدر السابق مديرا فنيا للفريق الأول خلفا لحمادة الزامك، ليبدأ بقيادة لاعبو الفريق بكأس مصر بالدور التمهيدي الرابع ثم بدوري القسم الثاني.

وقال أحمد حسن رئيس نادى السلام أن التعاقد مع أشرف السيد جاء لتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة نتائج الفريق السيئة، والتي أدت لتذيله المجموعة، مما ترتب عليه إقالة المدرب السابق للفريق حمادة الزامك وتوجيه الشكر له على الفترة التي قدمها مع الفريق، وأيضا توجيه الشكر لعمران البدري على قيادة الفريق خلال مباراة المنيا ومباراة الكأس ضد شبان قنا.

وأشار حسن إلى أن أشرف السيد المدير الفني الجديد للسلام أنهى اجتماعه مع مجلس الإدارة والاتفاق على كافة البنود، ومن المقرر عقد اجتماعين الأول مع الجهاز الفني للفريق، وبعدها مع لاعبي الفريق الأول، والبدء سريعا في تحضيرات الفريق لمباراة الدور الرابع من كأس مصر خاصة وأنه تابع لقاء السلام فى كأس مصر أمام شبان قنا من المدرجات.

وأوضح حسن أنه لا يوجد أي تغير في الجهاز الفني للفريق المكون من حمادة هراس، المدرب العام، ياسر عبده، مدرب لحراس المرمى، محمود جمال، أخصائي العلاج الطبيعي، وائل علام، المدير الإداري، حسن بشاري، مدير الجهاز الإداري، ونبيل سعد، إداري بالفريق.

ومن جانبه أعرب أشرف السيد، المدير الفنى الجديد للسلام بإسنا عن سعاته ،بتولى القيادة الفنية مشيرا إلى أنه جاء لإسكتمال مسيرة زميله حمادة الزامك الذى قاد الفريق فى بداية الموسم .

وأكد أنه سيعمل جاهدا ،من أجل تحسين نتائج الفريق ،فى الفترة المقبلة للهروب من منطقة الخطر والدخول فى المنطقة الدافئة ،ويتمنى أن يحالف التوفيق مع فريقه الجديد .

ويذكر أن السلام بإسنا يلعب بالمجموعة الأولي “صعيد” بدوري القسم الثاني ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، فيما تأهل للدور التمهيدي الرابع بكأس مصر بعد تغلبه بالركلات الترجيحية على حساب الشبان المسلمين بقنا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads