المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورة تدريبية لـ 500 طالب من مهندسي أسيوط

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 05:41 م
أحمد نصري
طباعة
أكد المهندس عبد الحكيم عليان، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بأسيوط، على حرص مجلس إدارة النقابة على مواصلة مساعي التطوير والحداثة فى مختلف النواحي والبرامج التعليمية وتقديم كافة سبل الدعم للخريجين، والرعاية للطلاب.

وأشار "عليان" خلال لقائه مع عددًا من المتدربين، إلى أن الدعم يمتد إلى المجالات كافة، التي يحتاج إليها المهندس لزيادة مهاراته وتحسين مستواه، وتأهيله بالشكل الأمثل لسوق العمل، وخلق مهندس قادر على مواكبة التطورات والتحديات، والمشاركة في كبرى المشروعات للنهوض بالدولة.

وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، أن النقابة تعاقدت مع عدد من الشركات لتدريب المهندسين، على رأسها شركة "EGY CET"، والتي تم توفير مقر ثابت لها بالنقابة الفرعية، وتجهيزه بأحدث الأجهزة الحاسوبية والتكييفات، وأدوات وعوامل الراحة والأمان.

ولفت "نصر" إلى أن وجود مقر للتدريب بالنقابة، يتيح للمتدربين والمتدربات الحضور مع أطفالهم، وإبقائهم في ركن الألعاب، أو بالنادي، لحين الإنتهاء، وضمان الإشراف الفعلي من النقابة على الدورات وما يقدم بها، وتقديم خدمة ما بعد الدورات التدريبية، وتنسيق الزيارات الميدانية للمتدربين بالمواقع المختلفة.

وأوضحت المهندسة ميرفت مؤمن مدير ووممثل فرع أسيوط، إنه تم خلال الفترة من ديسمبر 2015 حتى اليوم، تقديم كورسات تدريبية لـ277 مهندسًا، و163 طالبًا، بإجمالي 440 متدربًا، وأنه تم عقد 32 دورة تدريبية خلال عامي 2016 و2017، مؤكدة أن أسعار الدورات التدريبية لم تشهد إرتفاعًا للسنة الثالثة على التوالي، سواء للمؤسسات أو الأفراد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads