المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدو بطل الأزمات في الملاعب المصرية

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 05:42 م
علي صلاح
طباعة
شهدت مباراة وادي دجلة وبتروجت، مشادة بين أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة، ومحمد يوسف المدير الفني لبتروجت، أثناء المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

يذكر أن ميدو قد عاد من جديد لقيادة الفريق الدجلاوي من داخل المستطيل الأخضر بعد رفع العقوبة التي وقعت عليه، بسبب أحداث مباراة الأهلي في كأس مصر

و يستعرض موقع "المواطن" أبرز 4 أزمات أحمد حسام ميدو في الملاعب المصرية.


أزماته مع عاطف حنفي مدير الكرة بسموحة

1- دخل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى، فى مشادة مع عاطف حنفى، مدير الكرة بسموحة بعد رفض الأخير تدريب الدراويش على الملعب الرئيسي للنادى السكندري ونقل المران إلى الملعب الفرعي، غير المؤهل لاستضافة تدريبات الإسماعيلى بسبب عدم جاهزيته وامتلائه بالمياه.

2- أزمته مع عمرو جمال لاعب الأهلي

دخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، في مشادة كلامية مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

بدأت الأزمة عندما وقع أحد لاعبي دجلة على الأرض متأثرًا بإصابته، وأخرج الفريق الدجلاوي الكرة خارج الملعب، وقابله إصرار من عمرو جمال على لعب الكرة بصورة طبيعية دون إرجاعها إلى المنافس وهو ما تسبب في غضب ميدو.

وقام جمهور الأهلي القليل المتواجد في المدرجات بسب ميدو، وانفعل المدير الفني لدجلة بشكل كبير، واشتبك مع بعض أفراد الجهاز الفني للأحمر.

3- أزمته مع حسام حسن لاعب سموحة

ونشبت أزمة بعد انتهاء مباراة الفريقين بين حسام حسن مهاجم سموحة وبين ميدو ليقوم الأخير بالرد على اللاعب لتتأزم المشكلة بدخول مؤمن سليمان والذي نهر ميدو. 

وكان حسام حسن والجهاز الفني لسموحة وجهوا ألفاظًا غير لائقة ضد وادي دجلة الأمر الذي جعل ميدو يتدخل ويتحدث مع اللاعب". 

4- أزمته مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

ودخل أحمد حسام ميدو في أزمة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد بدر منه من تجاوزات في مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، وما صدر عنه من تصريحات بعد قرارات لجنة المسابقات تجاه عامر حسين رئيس اللجنة.

وبسبب هذا القرار خرج أحمد حسام ميدو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، ليهاجم عامر حسين، مما أدي إلى اتخاذ الأخير قراره الخاص بتحريك دعوى قضائية ضد احمد حسام فقط بسبب تعرضه لحياته الشخصية بعيدًا عن العمل وكرة القدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads