المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ..استقبال حافل لـ"عمرو عبد الحق" من أعضاء النصر

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 08:48 م
جمال عقل
طباعة
شهد نادي النصر استقبال حافل من أعضاء النادي للدكتور عمرو عبد الحق وقائمته أثناء زيارتهم للنادي حيث حرص أعضاء النادي علي الاحتفاء بعبد الحق وقائمته كما دارت عدة مناقشات بينهم خاصة ببعض الاقتراحات التي يسعي عبد الحق لتنفيذها ضمن برنامجه الانتخابي كما تناقش مع الأعضاء بخصوص مطالبهم. 

وأكد عبد الحق انه يسعي في المقام الأول لإنشاء حمام سباحة جديد بالإضافة لحمامات السباحة الموجودة بالنادي بهدف استيعاب اكبر عدد من الأعضاء وفرق النادي كما يسعي بقوة لإنشاء فرع جديد للنادي بأحدي المدن الجديدة به إستاد لكرة القدم وصالة مغطاة وملاعب للاعب الأخرى بهدف توفير ملاعب لجميع فرق النادي وأيضا توفيرا للنفقات حيث إرهاق النادي ماديا لتأجير ملاعب خارج النادي. 

وأوضح عبد الحق الكثير من الأمور الأخرى حيث قال أن هناك قرارات ضد النادي من حي النزهة والمحافظة بعدم إصدار تراخيص بناء بسبب المحلات التي تم إنشائها منذ أكثر من 30 سنة بدون تراخيص ورغم ذلك الا انه حمل علي عاتقه تطوير المنشات وتحمل الكثير من القضايا. 

وأوضح عبد الحق أن المحلات في سور النادي عقودهم انتهت في 2015 ولكن فوجئنا بان هناك قرار من مجلس الإدارة عام 1996 بمد مدة التعاقد لخمس سنوات أخري مما عرقل الاستفادة إعادة تأجير المحلات بمبالغ تناسب الفترة الحالية .

ووعد عبد الحق أعضاء انه وقائمته سيبذلوا قصارى جهدهم خلال الفترة القادمة بمواصلة عملية التطوير ووجه الشكر لشقيقته الدكتورة سحر عبد الحق علي ما تحمله من مشقه خلال فترة رئاستها للنادي وأنها نجحت في مواصلة عملية التطوير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads