المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

السبت 21/أكتوبر/2017 - 08:25 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم السبت، لضبط الخارجين على القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي القليوبية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب المغافلة بمركز شبين القناطر، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم التشكيل فيما بينهم وأنهم ارتكبوا 7 وقائع. 

وفي الغربية أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 107 هاربين من أحكام متنوعة، و9 قطع سلاح ناري، و22 قطعة سلاح أبيض، و6 قضايا اتجار مواد مخدرة، وضبط 12 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه، إلى جانب تحرير 23 قضية تموينية، و1340 مخالفة مرورية متنوعة. 

وفي الإسماعيلية تمكنت المباحث من القبض على 31 متهما من المسجلين خطر من مروجي المخدرات وحاملي الأسلحة البيضاء والهاربين من العدالة، وبحوزتهم 250 جرام هيروين وبندقية آلية وعدد من الطلقات وكمية من الأسلحة البيضاء. 

وفي المنيا أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و3 قضايا مخدرات بإجمالي مضبوطات 300 جرام لمخدر الحشيش، و22 قرصا مخدرا و50 جرام بانجو، وتحرير 1782 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 9805 أحكام قضائية متنوعة، إلى جانب ضبط 41 قضية تموينية متنوعة. 

وفي البحيرة تفقد مدير الأمن اللواء علاء الدين عبد الفتاح إدارة قوات أمن كفر الدوار، وقسم ومركز شرطة كفر الدوار، والخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة مارجرجس، كما تفقد خدمات الأقوال الأمنية وخدمة الطريق الزراعي، واطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads