المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة المتهمين بـ"خلية المتفجرات" إلى 29 أكتوبر

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 08:03 م
ندى محمد
طباعة
قضت المحكمة العسكرية المنعقدة اليوم الأحد، بمحافظة أسيوط، بتأجيل إعادة محاكمة 27 متهمًا متورطين في أحداث عنف بمركزي ملوي ومغاغة بمحافظة المنيا، لجلسة 29 من شهر أكتوبر الجاري.

وكانت المحكمة استمعت اليوم إلى شهادة رئيس شرطة السياحة والآثار السابق فى قضية اقتحام ونهب وسرقة مقتنيات أثرية من متحف ملوي، كما استمعت إلى شهادة أحد الضباط بمغاغة في قضية تكوين خلية إرهابية بذات المركز.

والمتهمون يحاكمون في قضيتين، الأولى تتعلق بإعادة محاكمة 21 متهمًا في أحداث إقتحام ونهب متحف ملوى وسرقة محتوياته، وكان محكومًا عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا في نهاية يناير الماضي، وتمت إعادة إجراءات محاكمتهم عقب القبض عليهم.

والقضية الثانية، معروفة إعلاميًا بخلية تفجيرات مركز مغاغة، وتضم 6 متهمين كان محكومًا عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا في سبتمبر من العام الماضي، وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads