المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب: السيناتور الجمهوري بوب كوركر سبب الاتفاق النووي الإيراني

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 08:03 م
آية محمد
طباعة
وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة عبر "تويتر"، السيناتور الجمهوري عن ولاية "تينيسي" بوب كوركر بأنه "غير كفء"، وألقى عليه باللائمة في الاتفاق النووي الإيراني، وذلك في ظل الحرب الكلامية المشتعلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان السيناتور بوب كوركر رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ قد اتهم ترامب في تصريح خاص مع قناة (سي إن إن) الأمريكية- في وقت سابق اليوم- بأنه "غير صادق تماما"، مضيفا أن ترامب لديه صعوبة كبيرة مع الحقيقة.

وبسؤال كوركر هل ندم على دعمه للرئيس الأمريكي أثناء الانتخابات، قال بوب "لن أدعمه مجددا"، مضيفا أنه يعتقد أن ترامب أثبت أنه غير قادر على الارتقاء لمستوى الأحداث.

وردا على سؤال آخر حول ما إذا كان الرئيس يعتبر قدوة للأطفال، قال كوركر "لا على الإطلاق"، مشيرا إلى أن الرئيس قلل من قيمة الولايات المتحدة وأن هذا ما سُيذكر به عند انتهاء ولايته.

ومن المتوقع أن يلتقي الاثنان في وقت لاحق اليوم لمناقشة خطة الإصلاح الضريبي.

يذكر أن الحرب الكلامية قد بدأت صباح الأحد عندما كتب ترامب عبر (تويتر) أن كوركر قرر عدم الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ مجددا لأنه يفتقد إلى الشجاعة، ورد السيناتور أن البيت الأبيض تحول إلى مركز لرعاية كبار السن في النهار، في تراشق كلامي لم تتضح دوافعه .

والسيناتور كوركر جمهوري معتدل كان من داعمي ترامب قبل أن يتحول إلى أحد أبرز منتقديه، وأعلن مؤخرا أن وجود الجنرالات في دائرة الرئيس الضيقة وحده ما منع البيت الأبيض من الغرق في الفوضى.

وفي سلسلة من التغريدات كتب ترامب أن "السيناتور بوب كوركر توسل إليَّ لدعم إعادة انتخابه في تينيسي.. قلت لا.. وهو انسحب من الانتخابات قائلا إنه لا يمكن أن يفوز دون دعمي.. وأراد أيضا أن يكون وزيرا للخارجية.. قلت لا شكرًا".

في المقابل نفى كوركر ذلك، وقال لنيويورك تايمز "لا أعرف لماذا يكتب الرئيس على تويتر أمورا غير حقيقية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads