المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعراوي يوجه بالعمل على توفير فرص عمل وعلاج على نفقة الدولة للمواطنين

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 09:16 م
آية محمد
طباعة
قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إنشاء قسم خاص بمكتبة لمتابعة ورعاية الحالات الإنسانية وأسر الشهداء من أبناء المحافظة، وإشرافه شخصيا.

ويقوم هذا القسم بالمتابعة والتواصل المستمر مع كافة الحالات التي تحتاج إلى الرعاية والمساعدة خاصة، تلك التى يتم مقابلتها خلال اللقاء الاسبوعى للمواطنين بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية المختصة، وكذا متابعة ورعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم.
 
وسلم المحافظ احدى المواطنات بمدينة تمى الامديد عقد وحدتها السكنية بعد المساهمة من جانب المحافظة فى تسديد دفعه استلامها للوحده، ووجه الشعراوى لتوفير رعايه كامله لاحدى الاسر بميت سلسيل لظروفها والصحية بالتعاون فيما بين مديريه التضامن الاجتماعى بالادارة العامه للتنميه البشريه.

كما وجه المحافظ توفير الأدوية اللازمة لمواطن وزوجته بمدينة شربين مجانا وتنفيذ كشك لهما وتزويده بالبضاعة اللازمه لتوفير حياة كريمه لهما، كما وجه المحافظ لتوفير وحدة سكنية بالإيجار لإحدى المواطنات وابنها بمركز منيه النصر نظرا لظروفها وتكفل المحافظة بالإيجار وتجهيز الوحدة السكنية ببعض المستلزمات اللازمة للمعيشة وكذا تنفيذ كشك لها وتزويده بالبضائع اللازمة وذلك بتعاون الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر والإدارة العامة للتنمية البشرية والتضامن الاجتماعى.

كما وجه المحافظ لتوفير عدد من فرص العمل بالقطاع الخاص، لعدد من المواطنين وايضا توفير علاج على نفقة الدولة، وكذا مساعدات تكافل وكرامة وأكشاك لبعض الحالات المستحقة لتوفير حياة كريمة لهم وخلال اللقاء استمع الشعراوى باهتمام بالغ لمشكلات أحد المواطنين ذوى الاحتياجات الخاصة حاصل علي بكالوريوس في الهندسة من مدينة بلقاس ووجه لرئيس مركز ومدينة بلقاس بسرعة حلها وتوفير فرص عمل له على الحاسب الالى ضمن مشروع تكافل وكرامة الذى يتم تنفيذه بإشراف مديرية التضامن الاجتماعى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads