المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يزور مجلس الشيوخ الفرنسي والجمعية الوطنية

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 09:34 ص
أحمد يونس
طباعة
يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، مقر الجمعية الوطنية بفرنسا "الغرفة الثانية للبرلمان الفرنسي"، كما يزور مجلس الشيوخ الفرنسي "الغرفة الأولى للبرلمان"، للتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك في ضوء الروابط المتميزة بين البلدين والتواصل المستمر بينهما على كل المستويات.

وبحسب بيان، من المقرر خلال الزيارة بحث تعزيز التعاون البرلماني وتبادل وجهات النظر بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وبخاصة مكافحة الإرهاب والتطرف وأوضاع في منطقة الشرق الأوسط في إطار ما يعرف بالدبلوماسية البرلمانية.

والتقى الرئيس السيسي أمس الثلاثاء هيرفي جيلو الرئيس التنفيذي لشركة "نافال" للصناعات العسكرية البحرية وجييوم بيبى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية.

كما أقيمت مراسم الاستقبال الرسمى للرئيس السيسي في مجمع "الأنفاليد" وتوجه الرئيس عقب ذلك إلى قصر الإليزيه، وكان في استقبال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، حيث عقدت جلسة مباحثات ثنائية، كما أقام الرئيس الفرنسى مأدبة غداء على شرف الرئيس بمشاركة عدد من الوزراء وكبار المسئولين وأعضاء الوفد الرسمى من الجانبين.

كما زار الرئيس السيسي مقرات رئاسة الحكومة والخارجية الفرنسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads