المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيف العماري يوجه رسالة للجمعية العمومية للزمالك: " متخافوش"

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 01:09 م
محمد عماد
طباعة
أكد سيف العماري المرشح المحتمل على منصب أمين صندوق الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أن القائمة لم توجه الدعوة لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لحضور المؤتمر، وشدد على أنه من حق أي عضو بالنادي التواجد في المؤتمر الصحفي.

وشدد على أن القائمة وضعت برنامجها الانتخابي، ووجه الشكر لجميع المرشحين من أبناء النادي، خاصة وأن خدمة النادي هي هدفهم وشرف للجميع.

وأوضح العماري أنه ثاني المنضمين لقائمة أحمد سليمان بعد مصطفى عبد الخالق، ووجه رسالة للجمعية العمومية بعدم الخوف في الفترة المقبلة، وأضاف أن أي شخص يريد دعم القائمة ماديا فعليه أن يوجه المبلغ لخزينة النادي، من أجل المصلحة العامة.

ودافع العماري عن نفسه وعن مصطفى عبد الخالق وحسين السمري، بشأن ما تردد عن ابتعادهم من القائمة موضحا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وشدد على أنه سيخوض الانتخابات مع هذه المجموعة.

وتعقد القائمة مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن القائمة وبرنامجها الانتخابي في الفترة المقبلة، المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وتضم القائمة: أحمد سليمان رئيسا وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads