المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فعاليات اليوم الأول من بطولة مصر الدولية الثالثة للريشة الطائرة

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 11:13 م
محمد ناجي
طباعة
شهدت فعاليات اليوم الاول من بطولة مصر الدولية الثالثة للريشة الطائرة، منافسة شديدة بين اللاعبين المشاركين في الأدوار التمهيدية في محاولة منهم للوصول للدور الرئيسي من البطولة المقرر إقامته غدًا الجمعة، على صالة رقم 4 بمجمع الصالات الدولي باستاد القاهرة.

وسجلت البطولة رقمًا جديدًا في تاريخها بمشاركة 165 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة عربية وأجنبية، وهو ما نتج عنه خوض ما يقارب من 72 مباراة خلال فعاليات اليوم الأول.

الجدير بالذكر أن مصر ضمنت المشاركة بـ12 لاعب ولاعبة على الأقل بالأدوار الرئيسية عقب تجنيب القرعة لهم باللعب في الأدوار التمهيدية، وهم 4 لاعبين "أحمد صلاح الدين - عبد الرحمن عبد الحكيم - محمد مصطفى كامل - أدهم حاتم الجندي"، و8 لاعبات وهن "هنا هشام - ضحى هاني - هنا طارق - منة الله طناني - نادين أشرف - جنا أشرف - يارا أكرم - هادية حسني".

ومن جانبه أشاد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة بالمنافسات فى اليوم الأول والندية القوية بين اللاعبين على الرغم من انها في الأدوار التمهيدية، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد احتدام المنافسة بين اللاعبين والتي ظهرت مبكرا .

وأوضح التهامي أن حفل الافتتاح سيكون في شكل بسيط يمثل حضارة مصر الفرعونية مع الفن الشعبي "الفولكلوري" المصري والذي سينال إعجاب جميع الحضور .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads