المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حقيقة استقالة عصام محيسن مدرب "المدينة المنورة"

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 08:47 ص
جمال عقل
طباعة
أكد عصام محيسن المدير الفني لنادي المدينة المنورة بالأقصر، أنه اعتذر عن الاستمرار فى تدريب فريق الكرة نظرا لتجاهل مجلس الإدارة لصرف مستحقات اللاعبين ومنها الدفعة الأولى ومرتبات الجهاز الفنى بالكامل .

وقال محيسن أنه منح مجلس إدارة نادى المدينة، العديد من الفرص لتدراك الموقف قبل دخول الفريق فى سلسلة من الإخفاقات وتعرضه مبكرا لشبح الهبوط، مؤكدا أن مسلسل الإخفاقات سيتسمر طالما أن هناك تجاهل كامل من المجلس لتوفير طلبات الفريق الأول للكرة والجهاز الفنى .

وأشار محيسن إلى أنه تحدث مراراً وتكرارا مع إدارة النادي لدفع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول بالنادي هذا الموسم ولكن لا احد يبالي لذلك كان لا بد من وقفة وتقدمت بالإعتذار عن تدريب الفريق لافتا بأنه تحمل الكثير والكثير من أجل مصلحة الفريق فى ظل عدم وقوف مجلس الإدارة خلف الفريق الأمر الذى وصل باللاعبين المغتربين للإستدانة من المحلات حتى يكمنهم الإستمرار مع الفريق .

وأضاف محيسن بأن هناك لاعبين لم يتسلموا مستحقاتهم منذ الموسم الماضي أو أكثر وهو الأمر الذى زاد من صعوبة الاستمرار لإستكمال المسيرة مع الفريق الى يضم العديد من اللاعبين المميزين الذين إذا ما توفرت لهم الإمكانيات المادية لكان لهم شأن أخر بين أندية المجموعة .

وعلى الجانب الأخر تبحث إدارة النادي عن مدير فني جديد ليحل محل عصام محيسن المدير الفنى الذى تقدم بالإعتذار عن تدريب الفريق منذ أكثر من أسبوعين .

والجدير بالذكر أن عصام محيسن يعد من المدربين المتمزين وسبق وأن قاد فريق المدينة المنورة فى نهاية الموسم الماضى وأنقذه من الهبوط لبراثن الحرافيش ومن المدربين الذين يعملون بأقل الإمكانيات ويجيد التعامل مع اللاعبين المغمورين وصنع العديد من نجوم القسم الثانى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads