المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| "أحمد بيحب ريماس".. النصب التجاري باسم "الحب"

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 03:52 ص
آية محمد
طباعة
بعدما أثارت لافتة إعلانات ضخمة تحمل عبارة "أحمد بيحب ريماس" مع صورة قلب أحمر على الطريق الدائري وطريق صلاح سالم جدلًا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قرر المهندس خالد أبو ضيف، رئيس حي النزهة، إزالة كل اللافتات والبوسترات الخاصة بالإعلان. 

وأضاف رئيس الحي في تصريحات خاصة، أنه تم إزالة ١٠٠ بوستر للإعلان بطريق العروبة ومحور صلاح سالم، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة. 

وتبين أن لافتة "أحمد بيحب ريماس" إعلان ترويجي لجبن أبيض تنتجه شركة غير مشهورة تسمى "ريماس". واستغل القائمون عن الشق الإعلاني في الشركة حالة الزخم على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لافتات "الحب" التي يعلقها الأزواج أو العشاق لمن يحبونهم سواء في الجامعات أو المصالح الحكومية، وقاموا بمحاكاة نموذج ترويجي مماثل لمنتجهم. 

يشار إلى أن إعلان "أحمد بيحب ريماس" أثار جدلا واسعا بين نشطاء فيس بوك وتويتر لغموض الإعلان وعلى أثر ذلك قررت رئاسة الوزراء وقف إصدار تراخيص إعلانات جديدة وقرر محافظ القاهرة رفع الإعلان من كافة المحاور والطرق.

وانقسم المتابعون حول اللافتة وبيان الغرض منها، وأشار البعض إلى أنها تخص بعض الفنانين، فيما ذكر البعض الآخر على أنها لشاب يحب فتاة ويعتذر لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads