المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني سري الدين يطرح أفكارًا مميزة لخدمة أعضاء الأهلي

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 09:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد الدكتور هاني سري الدين ، المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي ، أنه تربى في القلعة الحمراء ويعلم جيداً أن كل شخص له دور في النادي حتى إذا ابتعد عن خدمة الأهلي.

وأضاف سري الدين على هامش ندوة قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي في مقر الجزيرة: " زملاءيي ملتزمين ويعلمون جيداً أن لديهم القدرة والرغبة في خدمة أعضاء النادي الأهلي ، وقائمة محمود طاهر كلها قامات لها تاريخ ويكفي اسم مصطفى مراد فهمي المرشح لمنصب نائب الرئيس الذي كان مسؤولاً بارزاً في الاتحادين الأفريقي والدولي والذي كان موجوداً في مسألة حصول الأهلي على لقب نادي القرن".

وتابع: " هذه القائمة هي قائمة مهمات لأهداف محددة وخطط محددة لتنفيذها خلال 4 سنوات.. والملف الخاص بالخدمات الاجتماعية في أولوية هذه القائمة الملف الرياضي التجمع الخامس بناء الأستاذ انشاء شركة مساهمة لتولي هذه المهمة طبقا لما هو متعارف عليه في أوروبا".

وأكد أن المجلس يسعى لخدمة الأعضاء ويجب وجود خدمات للتأمين الصحي والعلاج الطبيعي بجانب تعظيم الأنشطة الرياضية في الأهلي موضحًا أن الأهلي مؤسسة كبرى وهدفها تعظيم الموارد في كل الاتجاهات لأنها تخدم 147 ألف أسرة.

وأضاف: " شعارنا في هذه القائمة معا لبناء مستقبل أفضل النادي الأهلي الاعضاء الجمعية العمومية ومحبي الأهلي ومشجعيه".

وتابع: " تحقيق الأهداف والغايات ومزيد من الإنجازات يحتاج رؤية موحدة وانسجام والأفضل انتخاب قائمة متكاملة حتي نحقق الملفات المكتملة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads