المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط صاحبى مصنع لإنتاج لعب أطفال مجهولة المصدر

السبت 04/نوفمبر/2017 - 01:27 م
أحمد حمدي
طباعة
تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، من ضبط صاحبي محل لعب أطفال بمنطقة حارة اليهود بمنطقة الجمالية.

وروت لقسم شرطة الجمالية معلومات مفادها أن كلا من؛ "أسامة ع ا" 54 سنة، مدير بشركة الخطاب للاستيراد والتصدير وصاحب محل للعب الأطفال، بمنطقة حارة اليهود، و"على م م" 47 سنة، صاحب محل للعب الأطفال، لحيازتهما كمية كبيرة من لعب الأطفال مجهولة المصدر، والمصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التي تؤثر سلبًا علي صحة وسلامة المواطنين بقصد طرحها بالاسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمداهمة المكان عثر داخل المحل ملك الأول على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال أمكن حصرها وضمت 200 سيارة بلاستيك، 100 قطار بلاستيك، 70 كيس مكعبات بلاستيك، 150 شخشيخه بلاستيك، 400 لعبة أطفال " سبنر "، 2000 كوره صغيرة بلاستيك.

كما عثر بداخل المحل ملك الثاني، على كمية كبيرة من الكراتين تحوي لعب أطفال شملت 500 موتوسيكل بلاستيك، 100 كيس مكعبات بلاستيك، 50 لودر بلاستيك، 120 لعبة ديك + شخشيخه بلاستيك، 1800 كوره صغيرة بلاستيك، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبالاشتراك مع قطاع الامن العام وأمن الفيوم أسفرت عن ضبط "محمد.م" صاحب المصنع وبصحبته كل من "محمد أ م" 26 سنة، عامل بالمصنع، و"محمد أ ع" 19 سنة، عامل بالمصنع، و"مبروك أ م" 35 سنة، عامل بالمصنع، وعثر بداخل المصنع على 6 أجولة كبيرة الحجم بداخله 6500 كرة بلاستيك صغيرة الحجم، جوال كبير الحجم بداخله 9300 دبله بلاستيك صغيرة الحجم، وجوال كبير الحجم بداخله كمية من الخيط السميك تستخدم في ألعاب الاطفال، ماكينة مكونة من قطعتين تستخدم في تصنيع لعب الأطفال.

وبمناقشته اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص بالاشتراك مع "محمد أ م" 49 سنة، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads