المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الدرندلي : لن يضار موظف أو عامل .. ومنظومة متكاملة للنهوض بكل القطاعات

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 11:05 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال خالد الدرندلي المرشح علي مقعد أمانة الصندوق في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي المقرر أجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالي، إنهم يمتلكون هدفًا واحدًا يسعون إلي تطبيقه بكل السبل و هو عودة الأهلي لقيمه و مبادئه الراسخة على مر العصور و الالتزام باللوائح ووجود نظامًا احتراف متكامل للعمل الإداري و الرياضي و أن يكون ذلك مقترنا بالفكر استثمار لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي.

و قال الدرندلي، إن الأهلي دائما ينتصر بقيمه و مبادئه و لا ينتصر بأي شيء أخر فهو يحقق البطولات و الإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس، مؤكدًا أن الأهلي سيظل كبيرًا بأبنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه و لم ينقطعوا عنه و كل ما يهمهم و هو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف .

وواصل تصريحاته قائلا : قائمة الخطيب هي قائمة الأهلي التي تهدف لإعادة النادي إلي مساره الصحيح .

و شدد الدرندلي على أن من يرددون أنهم تسلموا الأهلي مديونا كلامهم لا أساس لهم من الصحة و لا وجود له علي ارض الواقع فالأهلي في ظل مجلسه السابق بقيادة حسن حمدي و نائبه محمود الخطيب حقق للأهلي ما لم يحققه احد من قبل و رغم ذلك لم نسمع من أحدهم كلمة انه عمل للأهلي شيئا و أنه أنقذ الأهلي و أنه حوله من وضع سيء إلي وضع رائع رغم الظروف الحالكة التي مرت بها البلاد بعد ثورة يناير و مع هذا إذا كانت هناك ديون فكانت هناك مستحقات مالية متأخرة للنادي طرف مؤسسات أخري لم يتم تحصيلها لنفس الظروف و أكبر من هذه الديون الذين يتحدثون عنها .

و أشار مرشح أمانة الصندوق إلي أن الأهلي لديه من القدرات و المقومات ما يجعله في مصاف الأندية العالمية و لدينا خطة طموحة لذلك منها ما هو سيكون تحقيقه سريعا في فترة زمنية وجيزة و منها ما سيكون علي مدي بعيد ليدخل الأهلي مناطق غير مسبوقة .

و نفي الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات و أوهام فنحن كأدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي و مديري كل القطاعات و لهم دور كبير و لابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية و لن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة علي أعلي مستوي تهتم بشؤن الموظفين و تعلي من قيمتهم و تحافظ علي مستحقاتهم و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة و الذي سيحمل مفاجآت ساره و صارخة لأعضاء نادي القرن .

و أضاف أنه من بين أهم ما تركز عليه قائمة الخطيب هو انشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام باعداد دراسة كاملة و خاطب كل الجهات المعنية و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لإستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .. و هناك أيضا هدف اخر خاص باستاد للأهلي علي أعلي مستوي في ظل السماح للأندية بالإستثمار في كل الإتجاهات وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد ..و قال إن قطاع النشاط الرياضي ياتي في أولوية الإهتمامات و لابد من الإرتقاء و بعوائد المدربين و اللاعبين و كل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية . 

و أكد الدرندلي علي ان قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات فضلا عن أنهم من أبناء النادي و المرتبطين به و لم يبتعدوا عنه و أنه يراهن و زملاؤه علي وعي الجمعية العمويمة و التي تنحاز لمصلحة الأهلي باستمرار . 

و واصل الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه كلامه قائلا : الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلي روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .

و تضم قائمة الخطيب كل من محمود الخطيب رئيسا و العامري فاروق نائبا للرئيس و خالد الدرندلي امينا للصندوق .. و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي و إبراهيم الكفرواي و رانيا علواني و طارق قنديل و جوهر نبيل و محمد الدماطي .. و العضوية تحت السن كل من مهند مجدي و محمد الجارحي و محمد سراج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads