المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحوثيون يوجهون تهديدات مباشرة للتحالف العربي

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 10:51 ص
عواطف الوصيف
طباعة
هدّد الحوثيون وحلفاؤهم، أنهم ينون استهداف كافة مطارات وموانئ دول التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في اليمن، وذلم للرد على القرار، الذي أتخذه التحالف بضرورة غلق جميع المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية بشكل مؤقت، مع استثناء دخول أو وخروج طواقم الإغاثة والمساعدات الإنسانية وفق إجراءات جديدة.

ووضح التحالف الهدف من إتخاذ مثل هذا القرار، وهو سد الثغرات الموجودة في إجراءات التفتيش الحالية، والتي تسببت في استمرار تهريب الصواريخ والعتاد العسكري إلى الحوثيين في اليمن، وفقا لرؤيتهم.

ورداً على قرار التحالف العربي، قال المجلس السياسي الأعلى، الذي شكله الحوثيون وحلفاؤه الموالون للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في بيان: "إن سلاحنا وقدراتنا اليوم قادرة على إصابتهم في مقتل من حيث لا يشعرون، وأن إرادتنا لن تنكسر، وأن كل المطارات والموانئ والمنافذ والمناطق ذات الأهمية بالنسبة لهم ستكون هدفا مباشرا للسلاح اليمني المناسب".

وتابع المجلس: "لن نقف مكتوفي الأيدي وسندرس خيارات أكبر وأشد حسما للحيلولة دون المزيد من حصار الشعب اليمني وتجويعه أو إذلاله".

يشار إلى أن قرار التحالف العربي بإغلاق المنافذ اليمنية، جاء بعد ما أعلن مساء السبت اعتراض صاروخ باليستي، من اليمن باتجاه العاصمة السعودية الرياض، موضحا أن اعتراض الصاروخ أدى لتناثر الشظايا بمنطقة غير مأهولة بشرق مطار الملك خالد الدولي دون وقوع أية إصابات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads