المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسكو ردا على دعوة واشنطن: "سياستكم لا تناسبنا"

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 01:32 م
عواطف الوصيف
طباعة
أدلى نائب وزير الخارجية الروسية، سيرغي ريابكوف، اليوم الأربعاء، بتصريح وكأنه رسالة منه إلى الولايات المتحدة، حيث أكد أن روسيا لم تدعم سابقا قط، مقاطعة بيونج يانج، مشيرا إلى وجود بديل عن أسلوب المقاطعة.

وحاول ريابكوف أن يعلق على على الدعوة، التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لروسيا والصين إلى تقليص العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية مع كوريا الشمالية، حيث قال: "لم ندعم سابقا أفكار المقاطعة الكاملة لكوريا الشمالية وأية دولة أخرى على حد سواء. نرى أن من الضروري حل القضية القائمة حول مخالفة بيونغ يانغ لسلسلة من القرارات الدولية وأعمالها الاستفزازية السابقة، بطرق أخرى تماما"، مؤكدا على أن سياسة الضغط وفرض العقوبات ليست من الأساليب التي تلجأ إليها روسيا.

وأراد زيابكوف أن يؤكد على أن روسيا ليست كواشنطن في سياستها، حيث تابع: "لا يمكننا أن ندعم مثل هذه الدعوات، ونرى أنه يوجد هناك بديل. ونعتقد أن الاقتراحات الروسية الصينية المشتركة، في حال أخذها بعين الاعتبار بشكل صحيح، أوجه هذه الكلمات إلى زملائنا في واشنطن،.ستسمح بتحريك العملية السياسية".

وأشار ريابكوف إلى أن الولايات المتحدة، لا تحل مشكلاتها وأزمتها، إلا بإتباع سياسة فرض العقوبات، وهو ما يثير قلقا في موسكو، مشددا في الوقت ذاته على أن روسيا ستواصل الإصرار على ضرورة التسوية السياسية الدبلوماسية للوضع في شبه الجزيرة الكورية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا الصين وروسيا أثناء خطاب أدلى به أمام الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، إلى تقليص اتصالاتها الاقتصادية والدبلوماسية مع كوريا الشمالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads