المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكنيسى لأعضاء الأهلي: انتظروا طفرة إعلامية وثقافية

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 07:03 م
علي صلاح
طباعة
وعد حمدي الكنيسة نقيب الإعلاميين، المرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة، أعضاء الجمعية العمومية بتحقيق طفرة إعلامية وثقافية في السنوات المقبلة. 

وقال الكنيسي: "أسعى لإيجاد صوت قوى للأهلي يصل إلى الجماهير وأعضاء الجمعية، لإبراز قضايا ومشاكل النادي بشكل مهنى مميز من خلال وسائل الإعلام الخاصة بالنادي، في مقدمتها القناة والموقع الرسمي وكذلك المجلة، وتكوين روابط حقيقية مع الوسائل الأخرى، لكي يكون للنادي صوت واحد فى جميع وسائل الإعلام". 

وتابع "بحكم عملي كنقيب إعلاميين، فالواقع الإعلامي واضح تمامًا أمامي، وسأسعى للنهوض به خلال الفترة المقبلة".

وكشف الكنيسى عن امتلاكه خطة جيدة لإعادة النشاط الثقافي في القلعة الحمراء إلى ما كان عليه أثناء تواجده كعضو مجلس إدارة فى السابق، حيث سيتم عقد ندوات ثقافية وفنية ودينية، وإنشاء نادي للسينما، وتنظيم حفلات لتكريم المتفوقين دراسيًا من أبناء النادي، وسنراعى البُعد الاجتماعي في أنشطة النادي. 

واختتم الكنيسى كلامه موجهًا رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية، قائلاً "نحن نثق تمامًا في وعيكم وذكاءكم وقدرتكم على فرز جميع المرشحين واختيار الأنسب منهم لخدمة القلعة الحمراء، وندرك أنك تعلم حجم وقيمة ما تم تحقيقه من خلال مجلس الإدارة الحالي بقيادة محمود طاهر، سواء كان رياضياً أو إنشائياً أو اجتماعياً، وهى الانجازات التي لم يشهد النادي لها مثيل في مثل هذا الوقت المحدود".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads