المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد جمال: أعشق "الملوخية".. وانتظروا مفاجئة في رأس السنة

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 08:53 م
احمد مطر
طباعة
بعد حلول المطرب أحمد جمال، ضيفًا اليوم في برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي"، شهدت الحلقة تدشين هاشتاج "اسأل أحمد جمال على إينرجي"، وذلك عبر موقع "تويتر"، وتسابق محبوه في توجيه الأسئلة له.

وقال "جمال" في البرنامج، إن "سواقة الستات" أكثر ما يضايقني على الطرق في مصر، ولديّ حب استطلاع منذ الطفولة، وكنت متفوقا في الدراسة وأحببت الصيدلة وأصبحت صيدليا بالفعل، واسم والدي مركب "جمال عبدالناصر"، مضيفًا أن هناك مدرس كان يعامله بشكل سيئ لأنه لا يحب الزعيم الراحل: "قاللي انت بتحبه أوي كده وحطلي امتحان شفوي صعب جدا".

وأكمل: والدي وثق بي منذ البداية، وكان يعلم أن حبي للمزيكا لن يؤثر على الدراسة، وألحقني بمعهد الموسيقى العربية في القاهرة ولكن فرع طنطا، وكنت آتي للقاهرة في وقت الامتحان، كان عمري وقتها 10 سنوات فقط، ورافقت محمد صلاح في المدرجات أثناء مباراة روما وميلان، هو إنسان جميل ويستحق الخير، ولم ألعب "بلاي ستيشن" معه "بس لو جاهز أنا جاهز".

واشار "جمالل" إلى أن الملوخية هي أكثر الأكلات المفضلة، وهناك أغنية مفاجأة تصدر في رأس السنة، ويمكن أن أخوض تجربة تمثيل "مش لازم فيلم غنائي ممكن فيلم عادي تتخلله أغاني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads