المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "كلنا معاك من أجل مصر" ترسم الفرحة علي أطفال أبو الريش

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 02:45 م
طباعة
أجرت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" صباح اليوم ، زيارة لمستشفى أبو الريش الياباني، حيث استقبلت المستشفى أعضاء الحملة من النواب وضيوفهم من رموز المجتمع والفنانين والإعلاميين.

فيما رحب مدير المستشفى بمبادرة الحملة الطيبة ، مثمنا الدور المجتمعي لجمعية من أجل مصر، كما استعرض رحلة المستشفى فى فيلم تسجيلي ومراحل تطورها.

ثم تحدث عميد كلية طب قصر العيني مؤكدا أن مثل هذه المبادرات المجتمعية مهمة وضرورية وأن المجتمع المدني إذا تحرك داعما مؤسسات الدولة فإننا نستطيع بلا شك أن ننهض بمسئولياتنا تجاه أطفال مصر حتى لا نغلق أبوابنا أمام طفل مريض.

وفي ذات السياق، أكد النائب محمد ماهر منسق "من أجل مصر" في القاهرة، أن الحملة وأعضائها من النواب قرروا أن يبادروا بدعم هذا الصرح الطبي الكبير ، معلنا أن الجمعية تقدم تبرعا ماليا دعما لأطفال مصر.

وأكد محمد هيبة منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر":" أننا جئنا نؤكد على أهمية صناعة الأمل وأنه بدون ذلك لن نتحرك بشكل إيجابي يدعم مصر في مرحلة دقيقة من مسيرتها ، مضيفا أن المصريين يمتلكون إرادة فولاذية يستطيعون بها كسر أي تحديات وهو ما يتضح في التفاف المصريين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح مجددا لاستكمال بناء مصر.

وأشادت الفنانة نهال عنبر ، بما رأته داخل المستشفى معربة عن فرحتها أن وجهت لها "من أجل مصر" الدعوة للمشاركة في هذه الاحتفالية المهمة.

وفي الختام قام أعضاء الحملة بجولة في المستشفي ، قاموا فيها بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى تخفيفا لهم عن معاناتهم مع المرض لإدخال السرور عليهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads