المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لقاءات بافتتاح دوري سيدات الطائرة

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 09:15 ص
محمد ناجي
طباعة
تنطلق اليوم الجمعة، أولى لقاءات بطولة الدوري الممتاز لسيدات الكرة الطائرة للموسم الحالي 2017 - 2018، والذي يشارك به 12 ناد.

يلتقي الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني حمدي الصافي مع نظيره أصحاب الجياد، على صال أبو الهول في تمام الرابعة عصرًا.

ويقام في نفس التوقيت 3 لقاءات، تجمع بين الزمالك ودلفي، وهليوبوليس وسموحة، وأخيرًا يلتقي سبورتنج مع نظيره الصيد، وتقام اللقاءات على الأندية المذكورة أولا.

فيما يلعب الزهور مع نظيره الشمس في تمام السادسة مساءً، على صالة الزهور، أما الطيران فيستضيف المقاولون العرب على صالة جامعة عين شمس في نفس التوقيت.

كانت سيدات الأهلي قد توجت بلقب البطولة الماضية بعد منافسة مع منافستهن من نادي الشمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads