المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين ببرلين" يشيد بقرار "تواضروس" بحرمان نجل شقيقته من دخول الكنيسة

السبت 11/نوفمبر/2017 - 02:45 م
داليا محمد
طباعة
أشاد اتحاد جاليات المصريين ببرلين، بقرار البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمنع النصاب القبطي الشهير "وائل كمال " الذي ينتحل صفة نجل شقيقة البابا من دخول الكاتدرائية، وفصله نهائيا من كشافة الكنائس القبطية.

وقال الدكتور رسمى القاضي،رئيس اتحاد جاليات المصريين ببرلين، أنه التقى قداسة البابا تواضروس الثاني، أثناء زيارته الأخيرة إلى ألمانيا، وقدمه له ملف كامل يشمل عدد كبير من عمليات النصب والابتزاز التي قام بها المدعو "وائل كمال " علي الأقباط في الداخل والخارج، منتحل صفة نجل شقيقة البابا تواضروس، كما أنه تمكن من التقاط عدة صور مع بعض أساقفة الكنيسة يستخدمها في عمليات الابتزاز والنصب التي يقوم بهاء علي الأقباط البسطاء.

وشدد القاضي علي ان البابا تواضروس وعده ببحث كل المستندات التي حصل عليها، وعندما تأكد البابا من صحتها أصدر قراره، لافتا إلى أن المستندات التي قدمها الإتحاد للبابا تحتوي علي العديد من المستندات والصور، والتسجيلات التي تثبت قيام هذا النصاب بالنصب علي الأقباط منتحل صفة نجل شقيقة البابا تواضروس.

كما وجه الشكر الي قيادات الكنيسة القبطية بعد قام البابا تواضروس بالتحذير من كل يتاجر بالقضايا القبطية ويتخذها حرفة ويستغل بسطاء الشعب ويقوم بعمليات نصب، خلال عظته الأسبوعية عقب عودته من المانيا.


ويستغل وائل كمال كونه كان يعمل في كشافة الكاتدرائية المرقسية الكبري بالعباسية وفصل منها لأسباب أخلاقية، والتقاطه لعدة صور مع قيادات الكنيسة في الترويج لنفسه علي أنه قيادي بالكنيسة وأنه نجل شقيقة البابا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads