المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على طريقة المرأة والساطور.. ربة منزل تقتل زوجها وتقطعه أجزاء في سوهاج

السبت 11/نوفمبر/2017 - 07:18 م
آية محمد
طباعة
قامت ربة منزل تدعى "صابرين" 28 سنة، بالتعدي على زوجها بآلة حادة وانهالت عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وقامت بتقطيع جثته إلى عدة أجزاء ثم دفنها داخل حوش المنزل وفرت هاربة إلى الإسكندرية.

وبعد مرور 5 أيام، انبعثت رائحة كريهة وصلت إلى المنازل المجاورة، ليقوم الأهالي بتقديم بلاغًا بانبعاث تلك الرائحة من منزل، وأن صاحبه لم يشاهده أحد منذ فترة.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، البلاغ من العميد هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ لضباط وحدة مباحث المركز، عن وجود رائحة كريهة تخرج من أحد المنازل بقرية الخاذندارية دائرة المركز وأن صاحب المنزل لم يخرج منذ دخوله للمنزل منذ 5 أيام.

وقام رجال المباحث بتشكل فريق بحث لتتبع الرائحة، وتم العثور على جثة مقطعة ومقسمة إلى أجزاء داخل 3 أجولة ومدفونة بحوش المنزل، وتبين طبقا لشهادة الأهالى أن الجثة تخص "محمد.ع" 35 سنة، نقاش، ويقيم بناحية الخاذندارية، حيث وجدت أجزاء الجثة في حالة تعفن.

وأكدت التحريات أن وراء الواقعة زوجته "صابرين.إ"، وأنها قامت بالهرب إلى محافظة الإسكندرية، تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط المتهمة بالتعاون مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام.

وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة بسبب وجود خلافات عائلية مستمرة بينهما وأنها قامت بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة حتى فارق الحياة وبعدها قامت بتقطيع جثته إلى أجزاء وأحضرت 3 أجوله ووضعت كل جزء من أجزاء جسم زوجها داخل تلك الأجولة وقامت بحفر 3 حفر ودفنت بها الأجولة وتركتها وغادرت المنزل إلى الإسكندرية برفقة نجلتيها منار وصفاء، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads