المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعدين يواصل مفاجأته بالفوز على المنيا بهدف ويحافظ على قمة الصعيد

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:56 م
جمال عقل
طباعة
واصل فريق النصر للتعدين بقيادة محمود إبراهيم سلسلة أنتصاراته وفاز على فريق المنيا بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب المنيا الجديدة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

جاءت المباراة حماسية وحافلة بالإثارة والندية منذ بدايتها، وتبادل الفريقين الهجمات وحاول المهاجمين ترجمة هجماتهم إلى أهداف و حاول لاعبو التعدين تسجيل أهداف ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني هاجم المنيا بكل ضراوة لتسجيل أول أهدافه، ولكن نجح النصر للتعدين في التصدى لتلك الهجمات وامتص حماس لاعبى المنيا واستغل الإندفاع الهجومى للمنيا ومن هجمة منظمة بنج التعدين فى خطف هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب مصطفى محمد من تصويبة سكنت شباك عبدالكافي رجب حارس مرمى المنيا، ليضغط المنيا بعدها بكل قوة لإدارك هدف التعادل ويدفع أبو العنين شحاته بثلاثة تغييرات هجومية بنزول محمود عاطف ميسي ومهاب ياسر وعمرو عثمان، ويحاول المنيا بكل قوة ولكن صلابة دفاع التعدين وسوء التوفيق الذي لازم المنيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حرم القائم المنيا من تسجيل هدف التعادل، بعدما اصطدمت تصويبة محمد عبدالقادر بالعارضة، لتنتهي المباراة بتفوق النصر للتعدين بهدف وحيد ويحصد ثلاث نقاط غالية ليواصل تفوقه في القمة .

بهذا الفوز رفع النصر للتعدين رصيده للنقطة 19 ينفرد بها بقمة المجموعة ، بينما يتوقف رصيد المنيا عند 11 نقطة في المركز السادس .

وكان لاعبو التعدين والجهاز الفنى قد تعرضوا لحالة تسمم قبل تلك المباراة بسبب تناول وجبة طعام من أحد مطاعم المنيا، ودخلوا المستشفى العسكري بالمنيا قبل المباراة ولكنهم لعبوا تلك المواجهة ونجحوا في الفوز على المنيا في عقر داره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads