المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. افتتاح البطولة العربية لناشئي السباحة بالكلية الحربية بمشاركة 13 دولة

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 01:26 م
محمد ناجي
طباعة
انطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس البطولة العربية للسباحة للناشئين والناشئات تحت 13 و15 و18 عاما للناشئين والناشئات بمجمع حمامات السباحة الأوليمبى بالكلية الحربية والتي تستمر حتى يوم 19 من نوفمبر الجاري.

يشارك في البطولة نحو 270 سباحا وسباحة يمثلون 13 دولة عربية لأول مرة فى تاريخ البطولات العربية ، وهى مصر وليبيا والأردن ولبنان وفلسطين وتونس والمغرب والجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والكويت.

ويقام حفل الافتتاح فى تمام الساعة الرابعة بعد العصر بحضور العمانى طه الكشرى رئيس الاتحاد العربى للسباحة والذى يلقى كلمة ، ثم يلقى المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصرى كلمة الاتحاد ، ثم يعلن بعد ذلك عن افتتاح البطولة رسميا.

من جانبه قال المهندس ياسر إدريس أن مصر تشارك فى البطولة بعدد 108 سباح وسباحة فى المراحل السنية الثلاث ، مشيرا إلى أن مصر تنظم البطولة العربية للناشئين لأول مرة ، لافتا إلى أن المنافسة على اللقب الذى فازت به مصر فى البطولة الأخيرة التى أقيمت بالأمارات ، تنحصر بين ثلاث دول هى مصر وتونس والجزائر ، مؤكدا أنه حضر الاجتماع الفنى الذى عقد بالكلية الحربية مساء أمس بحضور ممثلى الدول المشاركة وتم الموافقة على شروط البطولة من جميع الدول المشاركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads