المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشيد بجهود شركة مياه الشرب بالمحافظة

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 11:54 م
اية محمد
طباعة
أشاد محافظ الدقهلية، أحمد الشعراوي، اليوم الخميس، بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي، خلال شهر أكتوبر، وذلك لجودة وصلاحية مياه الشرب وتقديم كافة الخدمات للمشتركين بنطاق المحافظة لكل المواطنين.

وأكد "الشعراوي"، أنه تم تحليل تحليل 4820 عينه كل ساعتين لمصادر المياه المآخذ محطات كبرى، و964 عينة للمحطات النقال، وايضا تحليل 1003 عينة مياه لمصادر المياه الخام لمآخذ محطات كبرى، بالإضافة إلى 19188 عينة مياه شرب تحليلات كيميائية وبكتريولوجية، تم أخذها على مدار مراحل تنقية المياه من خطوط الطرد والمحطات والشبكات.

وفي ذات السياق جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، أنه تم تطهير 1388 خزان مياه بإجمالي سعة 3637 م٣ أعلى المدارس والمصالح الحكومية والمستشفيات حرصا على صحة وحياة المواطنين، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كما أشار رئيس شركة المياه، أنه تم تنفيذ ندوات ودورات توعيه ومسابقات وورش عمل ومتابعه ميدانيه 70 للعاملين بالشركة والمواطنين استفاد منها 6052 مستفيد في مجالات خدمات مياه الشرب، كما تم زيادة عدد المشتركين بمقدار 5524 مشترك بدورة أكتوبر ليصبح عدد المشاركين 1205865 مشترك، وأنه تم الرد على 93 شكوى من خلال الصحف والمواطنين والبريد الالكتروني، وكذا 7403 رد على شكاوى الخط الساخن 125 بشركه المياه كما تم متابعة مراحل المعالجة ومحطات الصرف الصحي بإجمالي 2490 عينه وذلك داخل وخارج وهويات المحطات.

وحرص المحافظ، على تكثيف عمليات المتابعة الميدانية للاطمئنان على تقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة، من مدارس ومصالح حكومية ومستشفيات حرصا على صحة وحياة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads