المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يريد التعاقد مع برافو لحراسة عرين السيتزنز

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 10:12 ص
مجدى عابد
طباعة
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الجديد يريد التعاقد بشدة مع حارس مرمى فريق برشلونة التشيلى كلاوديو برافو كى يكون بديلًا لهارت فى ملعب الاتحاد بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الحارس الإنجليزي جو هارت في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا فى فرنسا
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع حارس يجيد استخدام قدميه، الأمر الذي يعتبر نقطة ضعف واضحة بالنسبة للحارس الحالي للسيتيزينز.
كان برافو قد توج مؤخرًا بلقب أفضل حارس في بطولة كوبا أمريكا بعد أن قاد منتخب بلاده لتحقيق لقب البطولة على حساب الأرجنتين حيث كان له الفضل الأكبر في هذا الفوز بالرغم من مستوى أدائه المتذبذب في بداية البطولة.
ويسعى برشلونة جاهدًا للتوفيق بين حارسيه الكبيرين كلاوديو برافو والألماني مارك تير شتيحين الذي يسعى إلي أن يكون أساسيًا على حساب برافو، الأمر الذي قد يستغله جوارديولا فى اقناعه بالانتقال للعب فى مانشستر.
ومع ذلك، أشارت ديلي ميل إلى أن جوارديولا يدرك مدى صعوبة مهمة ضم برافو من برشلونة ولذا فإنه وضع خيارين بديلين هما فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونة وجيرونيمو روللي حارس ريال سوسيداد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads