المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة الأسبق: كان على المجلس الحالي اتباع تقاليد الأهلي

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 09:23 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، والمرشح الحالي على منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، أن مساندة بعض المؤسسات لمرشحين بأعينهم داخل النادي، يحتمل الصواب والخطأ، فالنادي الأهلي مرتبط بكافة المؤسسات بسبب تواجد معظم الاعضاء في مؤسسات كبيرة وضخمة.

وأضاف المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب، في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مجالس إدارة الأهلي على مدار تاريخه تتوارث التوثيق، وقد نجحت في الحفاظ على كافة محاضر أعضاء مجلس إدارة النادي منذ عام 1907 حتى اليوم، وكان ذلك في نسخ إليكترونية".

واستطرد الوزير الأسبق قائلا: "الأهلي خطط في عام 2004 لعمل تطوير شامل في مقري الجزيرة ومدينة نصر، وفي عام 2010 كانت انتهى في جزء كبير منها، وبعد ثورة 25 يناير، تعطلت الامور بسبب الظروف الاقتصادية التي مرت بها البلاد".

وأتم: "كان على المجلس الحالي اتباع تقاليد النادي الأهلي، بوضع أسماء من خطط للمشروع ومن بدأه ومن نفذه ومن افتتحه، هذا ما تعلمناه داخل النادي، وصالح الأمير عبد الله الفيصل خير دليل على ذلك، فهناك 4 لوحات رخامية تحتوي أعضاء مجلس الإدارة الذين تم في عهده البداية ومن نفذ المشروع ومن افتتحه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads