المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الأهلي يسعى للهروب من "كمين" الداخلية

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 08:35 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
يستضيف فريق الكرة بالنادي الأهلي منافسه الداخلية في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد فاروق ويعاونه يوسف البساطي وعبد الفتاح عريشة، وسامح فاروق حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمد حسن حكماً خامسا.

وتعتبر مواجهة الأهلي للداخلية هي أولى مباريات الأهلي منذ فترة طويلة على ستاد القاهرة الدولي حيث اختاره الفريق الأحمر ملعبا له عقب موافقة وزارة الداخلية على عودة الحياة لملعب الرعب.

ويسعى الأهلي لمواصلة مسيرة انتصاراته في بطولة الدوري خاصة بعد أن تخطى الإسماعيلي في المباراة الماضية بهدفين دون رد.

الأهلي خاض 5 مباريات في الدوري حقق الفوز في أربعة وتعادل في مباراة وحيدة؛ ويحتل حاليا المركز السابع برصيد 13 نقطة.

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن قائمة الفريق المشاركة في اللقاء والتي ضمت كلا من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى.

وفي الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل ومحمد هاني وجاء في خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجونيور اجايى وباكاماني ماشامبي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب بجانب الثنائي عماد متعب ووليد أزارو في الهجوم.

على الجانب الآخر يدخل الداخلية اللقاء راغبا في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد الأداء المستقر الذي يقدمه اللاعبين في مسابقة الدوري تحت قيادة المدرب المميز علاء عبد العال.

الداخلية يدخل اللقاء بمعنويات عالية خاصة بعد ما حقق فوزا هاما على الأسيوطي في الجولة السابقة من المسابقة بهدفين دون رد ونجح الفريق في جمع 12 نقطة وضعته في المركز التاسع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads