المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز التعدين والألومنيوم وبنى سويف والمنيا وتعادل كيما أسوان فى مظاليم الصعيد

السبت 25/نوفمبر/2017 - 06:20 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى " الصعيد " عن النصر للتعدين و المنيا والألومنيوم والجونة وأسوان وتعادل كيما أسوان وجاءت النتائج كالأتي :-

حقق فريق النصر للتعدين فوزا غاليا على الوليدية بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم سجلهما اللاعب محمد أحمد السقا ليصل إلى النقطة 23، وينفرد بقمة المجموعة، ويتوقف رصيد الوليدية عند 7 نقاط.

كما فاز المنيا على سوهاج بهدفين سجلهما محمد سمارة ومهاب ياسر ليرفع رصيد الأول إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد سوهاج عند 14 نقطة.

وتمكن فريق الألومنيوم من الفوز بهدفين دون رد على نظيره تليفونات بني سويف إحرزهما أحمد حسن "سامبا" وأحمد سعد لاعبا ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 13 نقطة.

وواصل فريق الجونة عروضه الطيبة بالفوز على ديروط بنتيجة 1/2 سجلهما محمد عبدالجواد وأسامة رجب وأحرز هدف ديروط أحمد أدم ليرفع الجونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد ديروط عند 7 نقاط.

كما فاز أسوان على سلام إسنا بهدف سجله هيثم الفيل ليصل رصيده إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد السلام عند 8 نقاط .

وحقق فريق بني سويف فوزًا صعبًا على نظيره فريق قنا بهدف سجله سيد شعبان ليرفع بني سويف رصيده إلى 19 نقطة وتجمد رصيد قنا عند 6 نقاط وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة كيما أسوان مع المدينة المنورة ليصل كيما للنقطة 8 والمدينة إلى 5 نقاط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads