المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاقتصاد الرقمي الصيني يبلغ 3.4 تريليون دولار في 2016

السبت 25/نوفمبر/2017 - 11:32 م
رويترز
طباعة
قال بوني ما "ما هوا تنج"، مؤسس شركة تنسنت، إن الاقتصاد الرقمي أصبح قوة رئيسية في اقتصاد الصين، مشيراً إلى أن التحول الرقمي ينتج تأثيراً في الاقتصاد المحلي، بل سيؤثر في السياسة العالمية حول الرقمنة.

ووصل حجم الاقتصاد الرقمي في الصين إلى 22.6 تريليون يوان "3.4 تريليون دولار" في عام 2016، مشكلاً أكثر من ثلث إجمالي الناتج المحلي.

ومن المتوقع أن يواصل الحجم في التوسع عام 2017، وفقاً لما ذكره ما، مضيفاً أن الاقتصاد الرقمي أصبح محوراً جوهرياً يقود النمو الاقتصادي الصيني.

كشف ما، أن شركته ستؤسس مختبراً للتكنولوجيا المالية في منطقة شيونغآن الجديدة بالقرب من العاصمة بكين، لأجل مساعدة المنطقة في دعم البيانات الكبرى.

هذا وشهدت أسعار أسهم عمالقة الإنترنت الصينيين مثل تنسنت وعلي بابا وبايدو ارتفاعاً إلى حد أكبر، فيما حقق سعر سهم تنسنت قرابة الضعف العام الجاري مع وصول قيمة الشركة السوقية إلى 4 تريليونات دولار هونج كونجي.

وأظهر التقرير المالي الصادر عنه تنسنت في الأسبوع الماضي أن إيراداتها في الربع الثالث ازدادت بمقدار 61 في المئة على أساس سنوي لتصل إلى 65 مليار يوان (9.825 مليار دولار).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads