المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخص لتخزينه 4 آلاف علبة سجائر بمدينة نصر

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 02:10 م
أ ش أ
طباعة
نجح ضباط شرطة التموين والتجارة بالقاهرة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتخزين كميات كبيرة من السجائر لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة بمنطقة مدينة نصر.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، وأكدتها التحريات السرية، مفادها بأن المدعو حسام رمضان البدرى محمد 27 سنة ، المسئول عن "كشك سجائر" كائن أمام مسجد الإيمان بشارع مكرم عبيد ، دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون ، يحوز كميات كبيرة من السجائر ويمتنع عن بيعها بقصد حجبها عن السوق لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته داخل الكشك على 4 آلاف علبة سجائر مختلفة الأنواع، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد حجبها عن الجمهور لبيعها بأزيد من الأسعار المقررة رسميا.

جاء ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار في الأسواق ومكافحة صور الغش التجاري وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads