المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سليمان يطالب وزير الرياضة بحماية الاعضاء الذين صوتوا له من الشطب

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 05:15 م
أنس عبده
طباعة
أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والذي خسر انتخابات القلعة البيضاء بيانا يطالب فيه وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بحماية الأعضاء الذين صوتوا له من عدم الشطب أو الإيقاف، بالإضافة إلى مساندة هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج في مهمتهما بالمجلس.

جاء نص البيان كالتالي:

إلى السيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة 

إلى السيد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية 

انتهت انتخابات الزمالك بكل ما فيها ومازالت الفرصة أمامكما لفرض دولة القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدى الكثيرين في تطبيق القانون إلى الانهيار واليأس لدى الكثيرين .. لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات الزمالك طوال الفترة الماضية ولكن هذه المرة أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي الزمالك .. حمايتهم من التهديد والوعيد والايقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نيه واضحه من جانب إدارة الزمالك على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات .. فهل ستكون أصوات المعارضين لرئيس النادي في عام 2017 وعصر الحريات عرضة للتنكيل والبطش والتهديد والوعيد أم أن دولة القانون هلي التي ستسود ؟

أيضا أطالبكما بضرورة الوقوف ومساندة الثنائي الذي نجح من قائمتي وهما المحاسب هاني العتال في منصب النائب والدكتور عبد الله جورج في العضوية لممارسة مهامهما داخل النادي بصورة طبيعية طالما يتغنى الجميع بأن الجمعية العمومية هي التي تفرض ارادتها في النهاية وليس أهواء ورغبات أشخاص بعينهم .

وأخيرا .. نادي الزمالك يتطلب من الجميع التكاتف خلال الفترة المقبلة بعيدا عن المهاترات والصوت العالي ومحاولة فرض الصوت الواحد والا ستكون العواقب وخيمة .. أتمنى أن يستجيب الجميع من أجل مصلحة الكيان العظيم ..

عاش نادي الزمالك بجماهيره وأعضاءه ورموزه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads