المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإمارات" تسعى لبلوغ مساهمة القطاعات الغير نفطية في الاقتصاد الوطني لـ 80%

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 07:10 م
وكالات
طباعة
أعلن وزير الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، أن دولة الإمارات تسعى إلى أن تبلغ مساهمة قطاعات غير نفطية في الاقتصاد الوطني بنسبة 80 بالمئة بحلول العام 2021.

أبو ظبي- سبوتنيك. وقال المنصوري في كلمة ألقاها اليوم الأحد أمام المستثمرين ومشاركين روس وإماراتيين في منتدى رجال الأعمال الروس والإماراتيين في أبوظبي، "في ظل محددات رؤية الإمارات لعام 2021 لبناء اقتصاد تنافسي عالمي متنوع، وارتفعت مساهمة قطاعات غير نفطية للناتج المحلي في الدولة إلى أكثر من 70 بالمئة.

وأضاف نسعى إلى رفع مساهمة قطاعات غير نفطية إلى 80 بالمئة بحلول علم 2021، مع التركيز على المعرفة تكنولوجية والبحث العلمي والابتكار.

وأكد وزير الاقتصاد الإماراتي حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع روسيا ورفع حجم التبادل التجاري بين البلدين.

هذا تشهد أبوظبي هذه الأيام انعقاد الدورة السابعة من اللجنة الروسية — الإماراتية الحكومية المشتركة للتعاون العلمي والتقني والاقتصادي، بالإضافة إلى منتدى رجال الأعمال الروسي — الإماراتي.

وأعلن وزير التجارة والصناعة الروسي، دينيس مانتوروف، حجم التبادل التجاري الثنائي بين البلدين والذى سجل نموا خلال 9 أشهر أولى من العام الحالي بنسبة 5.7 بالمائة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads