المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار" يشارك في مؤتمر للأحزاب العالمية بالعاصمة الصينية

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 12:30 م
محمد جمال
طباعة
يشارك الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، فى أعمال مؤتمر الحوار رفيع المستوى بين الحزب الشيوعي الصيني "الحاكم" والأحزاب السياسية العالمية، في العاصمة الصينية بكين.

ومن المقرر انطلاق أعمال المؤتمر مطلع ديسمبر القادم، وتستمر أعماله ثلاثة أيام، ويلقي خلالها رئيس المصريين الأحرار كلمة في الجلسات العامة للمؤتمر.

يأتي ذلك وسط مشاركة رؤساء أكبر الأحزاب حول العالم، كان رئيس حزب "المصريين الأحرار" تلقي دعوة من الحزب الصيني الحاكم وقياداته للمشاركة في أعمال المؤتمر.

كما جدد الدعوة وفد الصداقة الصيني الذي زار مقر المصريين الأحرار بالقاهرة خلال النصف الأول من شهر نوفمبر الحالى والتقي رئيس وقيادات الحزب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads