المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 03:31 م
كيرلس خليفة
طباعة
أجريت ظهر اليوم قرعة مسابقات كرة القدم النسائية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بالجزيرة وينطلق دورى القسم الاول يوم 8 ديسمبر الجاري بمشاركة 12 فريقا في الدوري الممتاز وهو أكبر عدد من الأندية منذ بداية البطولة وهي أندية.

ويبدأ دوري القسم الثاني يوم 15 ديسمبر ثم دوري الناشئات يوم 16 من نفس الشهر على أن يتم فتح باب القيد في الفترة من 1 الي 7 ديسمبر.

ويضم دورى القسم الاول اندية وادي دجله والاعلامين والترام وميت الخولي والتنمية سبورت والصيد بالمحلة، و6 أكتوبر والمؤسسة العمالية، والمصري القاهري والمعادي واليخت وكفر سعد والطيران. 

حضر مراسم إجراء القرعة السيد محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة والذى أكد أن مجلس الاتحاد كان حريصا على استمرار نشاط الكرة النسائية الذي كان مهددا بالالغاء ووعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنشاط، كما حضر أيضا الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد الذي تحدث عن أهمية تطوير النشاط الكروي النسائي، حيث إنه تم اختيار مصر والمغرب والجزائر لقيادة مشروع تطوير الكرة النسائية في القارة الإفريقية .

أما بالنسبة للقسم الثاني فتم تقسيمه الي ثلاث مجموعات

مجموعة القاهرة وتضم 8 أندية، ومجموعة بحري وتضم 6 أندية ومجموعة قبلي وتضم 4 أندية.. أما مسابقة الناشئات فتم تقسيمها إلى 4 مجموعات.. مجموعة القاهرة وتضم 8 فرق والجيزة وتضم ايضا 8 فرق، ومجموعة بحري وتضم 7 أنديةن ومجموعة قبلي وتضم 3 فرق، وسيتم نشر جداول المباريات لاحقا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads