المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة الفلسطينية تحذر من تصاعد اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 07:51 م
محمد جمال
طباعة
حذرت حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني من تصاعد اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي ضد أبناء الشعب والأراضي الفلسطينية، والمتمثل في العدوان على قطاع غزة وإرهاب المستوطنين واستمرار اعتداءاتهم الدموية ضد المواطنين في الضفة الغربية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ـ في بيان اليوم ـ إن جريمة إطلاق النار من قبل المستوطنين على المواطن محمود أحمد زعل عودة وإراقة دمه وهو يعمل في أرضه تضاف إلى سجل الجرائم الرهيبة التي يرتكبها المستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن هذه الجريمة السوداء تترافق مع غارات طيران الاحتلال وقصف مدفعيته على قطاع غزة في خطوة تصعيدية خطيرة.
وحمل المتحدث الرسمي الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد وعن كافة الجرائم التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لاعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال وقصف الطيران الحربي بشكل دائم ومستمر ، تنفيذا لمخططات التهجير والاستيلاء على الأرض والممتلكات.

وجدد المحمود مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني والتحرك العاجل من أجل وقف إجراءات الاحتلال ، والعمل بشكل سريع على انهائه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من يونيو 1967.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads