المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهور سيارة جديدة على اللوحة 3 طائرات بالغربية

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 11:20 ص
محمد عصر
طباعة
انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" امس صورة لاحدى السيارات تتجول مدينة المحلة دون رادع لها وتحت مرأى رجال المرور بالمدينة.

أصبح الكثير من الشباب يقومون ببعض التقليدات الغريبة في المجتمع المصري ولابد من القانون المصري ورجالة الوقوف بشدة لكل من تسول له نفسه أن يعمل مثل تلك التقاليد وتسائل الاهالى أين الشرطة المصرية ورجال المرور خاصة في التصدي لتلك الظاهرة التي تكررت للمرة الثانية في محافظة الغربية بعد واقعة سيارة ” باشا مصر.

حيث أثارت سيارة جديدة في مدينة المحلة الكبرى حفيظة النشطاء وذلك بعدما تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لسيارة لانسر كريستالة بيضاء اللون تسير في شارع شكرى القوتلى وتحمل لوح معدنية مرسوم عليها ” 3 طيارات” بدلا من الارقام مما أثار غضب النشطاء متسائلين كيف تسير تلك السيارة بدون أرقام ولحساب من تعمل تلك السيارة وأسئلة كثيرة عن دور الأمن عامة وقوات المرور خاصة مما زاد من حالة الجدل بالمحافظة عن تلك الواقعة التي تكررت للمرة الثانية.

وكانت المرة الأولى عندما سارت سيارة تحمل لوحات معدنية مدون عليها ” باشا مصر” في مدينة طنطا وأثارت أيضًا جدلاَ كبيرًا وتمكن رجال الشرطة من القبض على سائق السيارة بعدما تداول النشطاء صورًا لتلك السيارة واليوم تتكرر نفس المشكلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads