المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حقوق الإنسان بالبرلمان" يثمن على أداء القيادات الدينية والسياسية لصلاة الجمعة بمسجد الروضة

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 06:37 م
محمد جمال
طباعة
ثمن رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب علاء عابد، أداء القيادات الدينية والقوى السياسية لصلاة الجمعة بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بالعريش في محافظة سيناء.

واعتبر عابد - في بيان اليوم - أن أداء القيادات لصلاة الجمعة بمسجد الروضة، وفي مقدمتهم فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، يمثل صفعة قوية للإرهابيين.

وقال عابد إن أداء القيادات الدينية والقوى السياسية لصلاة الجمعة في مسجد الروضة يعد - أيضا - رسالة قوية للإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية بأن أعمالهم الإجرامية تزيد كل المصريين قوة وصلابة على مواجهتهم، وأننا جميعا لا نخاف من الإرهاب ونسعد بالشهادة في سبيل بقاء الدولة المصرية.

ووجه عابد تحية تقدير وإعجاب لهذه القيادات وجميع أبناء وأهالي الروضة ولجميع القوى السياسية والحزبية والشعبية ولجميع كبار عائلات وعواقل شمال سيناء الذين حرصوا على المشاركة في أداء صلاة الجمعة بمسجد الروضة، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الجيش والشرطة على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الأمن والاستقرار في سيناء خلال 3 أشهر، والقضاء على جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية داخل أرض الفيروز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads