المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 لاعبين يسطعون في سماء الدوري المصري بعد مرور "11 جولة"

السبت 02/ديسمبر/2017 - 09:18 ص
أحمد البرديني
طباعة
يحتل الإسماعيلي صدارة الدوري المصري الممتاز بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة في ظل اداء مميز و لأول مرة منذ سنوات عديدة.

وتشهد بطولة الدوري الممتاز تألق العديد من اللاعبين في انديه مختلفة ساهموا في تقدم فرقهم في جدول الترتيب العام للدوري او علي الاقل تقديم أداء جيد.

موقع "المواطن" يرصد لكم ابرز هؤلا النجوم الذي يأتي على رأسهم:

1-حسين الشحات
لاعب فريق مصر المقاصه و هداف بطولة الدوري المصري حتى الان برصيد 8 اهداف، و الذي استطاع تسجيل هاتريك مرتين هذا الموسم الاولى كانت في شباك طنطا حيث نجح في تسجيل عودة تاريخية لمصر المقاصه بعد التأخر بثلاثة اهداف في الشوط الاول، والمرة الثانية كانت في شباك وادي دجلة وقاد الفريق لتحقيق تعادل هام في مباراة مثيرة، واختتم اللاعب تألقه امام الزمالك بعد نجاحه في تسجيل هدف وصناعة اخر.

2- عمر السعيد
مهاجم فريق الإنتاج الحربي، ثاني هدافي الدوري المصري بعد حسين الشحات برصيد سبعة اهداف منهم هدفين في شباك الاهلي والزمالك، ساهم بهم اللاعب في احتلال فريقه المركز الثامن بالدوري المصري،واصبح محط انظار اندية عديدة،وعلي رأسهم قطبي الكرة المصرية.

3- محمد عواد
حارس مرمى النادي الإسماعيلي هو ابرز حراس بطولة الدوري المصري حتى الان، حيث يقدم اللاعب اداء مميز، وله دور هام في اعتلاء الدراويش صداره الدوري العام، وتتزايد حظوظه في حراسه مرمى منتخب مصر في ظل تراجع مستوي أحمد الشناوي وشريف إكرامي.

4- محمد عنتر
لاعب الاسيوطي رغم فشل انتقاله الى النادي الاهلي مطلع هذا الموسم الا ان اللاعب يقدم اداء جيد للغاية مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز،حيث ساهم في ظهور الاسيوطي بشكل مميز بفضل مهاراته وسرعته،الي جانب براعته في الحصول علي ركلات جزاء صحيحة،ويعتبر عنتر اكثر لاعبي فريقه صناعة للأهداف،واصبح هدفا للعديد من الفرق الكبري للحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل.

5- اسلام ابوسليمة
مدافع فريق المصري البورسعيدي، استطاع الحصول على ثقه العميد حسام حسن، في فتره قصيره جدا، واصبح واحد من افضل المدافعين في الدوري المصري، ولم يقتصر تألق لاعب الشرقية و الشرطة السابق علي خط الدفاع، ‏بل إمتد إلي الجانب الهجومي،حيث سجل ابوسليمة 4 اهداف كاملة للمصري في بطولة الدوري.

6-محمد اشرف "روقه"
نجح محمد أشرف "روقه"، لاعب الزمالك، في إثبات قدراته مع الفريق الأبيض، ونيل ثقة الجماهير، خلال هذا الموسم،حيث يعتبر أحد أبرز لاعبي خط الوسط في بطولة الدوري حتي الان،ويؤدي دوره بأتقان سواء في الدفاع او الهجوم،و يحتل صدارة هدافي الفريق الابيض رغم انه لاعب خط وسط،كما نال اللاعب استحسان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر.

7-مصطفي محمد
مهاجم الزمالك المعار إلي طنطا لمدة موسم علي سبيل الإعارة،رغم تسجيله ثلاثة اهداف فقط،الي انه نال إشادة العديد من النقاد والمحللين،ويري فيه البعض،خليفة لمهاجم الزمالك السابق عمرو ذكي،بسبب وجود تشابه في طريقة اللعب بينهما،و يفكر الزمالك في استعادة اللاعب بعد نهاية إعارته،بعد اعجاب المونتينجري نيبوشا بمستوي اللاعب،و وانخفاض مستوي مهاجمي الفريق الابيض،ويعتبر هدف مصطفي محمد في مرمي المقاصة من افضل اهداف بطولة الدوري حتي الان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads