المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موكب وزير التموين يتحرك لافتتاح المنطقة التجارية بالغربية

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 01:06 م
محمد عصر
طباعة
تحرك منذ قليل موكب الدكتور علي المصيلحي وزير التموين‏، يرافقه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إلي منطقة سبرباي لوضع حجر الأساس للمنطقة التجارية "اللوجستية" بمنطقة سبرباي في طنطا.

كان وزير التموين، قد عقد اجتماعا مع محافظ الغربية بالديوان العام بحضور الشركة المنفذة للمشروع وسامح هنداوي وكيل وزارة التموين بالغربية قبل التوجه للمنطقة اللوجستية لتفقدها ووضع حجر الأساس لها.

وقال اللواء "صقر" فى تصريحات صحفية أن هذا المشروع يتم تنفيذه بالتعاون بين المحافظة وجهاز تنمية التجارة الداخلية وإحدى الشركات الخاصة التي تعد المطور والمنفذ التجاري لافتًا إلى إدارته بنظام حق الانتفاع لمدة 75 عاما.

وأوضح أن المشروع، سيقام على مساحة 82 فدانا بتكلفة تصل إلى 6 مليارات جنيه وسيوفر50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة وسيقدم خدمات متكاملة تتمثل في إنشاء أسواق حديثة ومجمعات ومحلات للبيع بالجملة ونصف الجملة، تتيح للمواطنين شراء جميع احتياجاتهم من مكان واحد فضلا عن إقامة مخازن لثلاجات التبريد والتجميد لحفظ الأغذية من الفواكه واللحوم والخضراوات، بالإضافة إلى ساحات عرض مغلقة ومفتوحة لبيع وشراء المنتجات المختلفة بجميع أنواعها.

وأكد أن المشروع، يشمل إنشاء بنوك وخدمات مالية ومراكز خدمات الاتصالات والنقل ومحطات وقود ومواقف انتظار وأوتوزون لخدمة وصيانة السيارات بالإضافة إلى فندق مكون من 12 طابقا لخدمة المستثمرين والزائرين نظرا لافتقار المحافظة لمثل هذه الخدمة.

وأوضح أن المركز التجاري، سيخدم محافظات وسط الدلتا وسيفتح أفاق جديدة للاستثمار وتنشيط الحركة الاقتصادية بشكل كبير على أرض المحافظة والاعتماد على مواردها الطبيعية والبشرية والمادية لجذب رؤوس الأموال وتشغيل الشباب للحد من البطالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads