المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيقان يشعلان النار بسيارة زوج شقيقتهما بسبب الخلافات العائلية بشبرا الخيمة

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 01:29 م
القليوبية : أحمد عبدالعظيم
طباعة
أقدم شقيقان على إشعال النيران بسيارة زوج شقيقتهما بسبب وجود خلافات عائلية بينهما بشبرا الخيمة .

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطار من قسم اول شرطة شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ من المدعو "محمد . ر. ع" 36 سنه ملاحظ أمن بشركة النيل العامة للطرق والكباري ومقيم مساكن اسكو دائرة القسم ، يتهم فيه أشقاء زوجته وهم كلا من "أحمد . ح . ع" 36 سنه صاحب مطعم ومقيم منطي دائرة مركز قليوب ، و "عماد . ح . ع" 30 سنه صاحب مطعم ومقيم ذات العنوان ، بإشعال النيران بالسيارة خاصته رقم "ق د ب 9184" ماركة دايو نوبيرا أثناء توقفها أمام منزله على إثر خلافات بينه وبين زوجته شقيقة المشكو في حقهما .

وبإجراء المعاينة على السيارة تبين إحتراق الاطارين الأمامي والجانب الأيسر للسيارة وكذا الفانوس والإكصدام الأمامي وامتدت النيران إلى الأجزاء الداخلية الأمامية للسيارة .

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أنكر ذلك وعللا ذلك الإتهام بسبب وجود خلافات بين الشاكي وشقيقتهما ووجود قضايا بينهما منظورة أمام القضاء ، وتم التحفظ على السيارة واخطرت الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونها ، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة رقم 7904 إداري قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads